أخبار الجامعات

تكريم أعضاء اللجنة العليا لأخلاقيات البحث العلمي بجامعة الفيوم

نظمت جامعة الفيوم، اليوم الاثنين، احتفالية لتكريم عدد من أعضاء اللجنة العليا لأخلاقيات البحث العلمي، ولجنة أخلاقيات رعاية واستخدام الحيوانات في التعليم والبحث العلمي.
جاء ذلك بحضور الدكتور ياسر حتاتة رئيس جامعة الفيوم، والدكتور عرفة صبري حسن نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور زاهر أحمد محمد رئيس اللجنة العليا لأخلاقيات البحث العلمي، والدكتور سوسن عبد العزيز صادق رئيس لجنة رعاية واستخدام الحيوانات في التعليم والبحث العلمي، وأعضاء اللجنتين.
وأكد الدكتور ياسر مجدي حتاتة، أن تكريم أعضاء اللجنتين من قبل إدارة الجامعة يأتي نظرًا للمجهود الكبير الذي بُذل في فترة عمل اللجنتين التي تضم في عضويتها نخبة من علماء الجامعة الموقرين.
وأضاف أن الجامعة تدفع باتجاه تطبيق المخرجات العلمية والأخلاقية للجنتين، والتي تضطلع بالمراجعة والموافقة على الأبحاث العلمية المنشورة.
وأشار الدكتور عرفة صبري، إلى أن جامعة الفيوم كان لها السبق في إنشاء لجنة عليا لأخلاقيات البحث العلمي، مؤكدًا تقديم أشكال الدعم لعمل اللجنتين، وموجهًا الشكر للأعضاء على الجهد الكبير والنتائج الملموسة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة