أخبار الجامعات

عميد دار العلوم القاهرة: الاهتمام بالطلاب ذوي الهمم والبصيرة أولوية كبيرة

أكد الدكتور أحمد بلبولة عميد الكلية، أن الطلاب من ذوي الهمم والبصيرة يتمتعون بمكانة خاصة ولهم منزلة سامية والاهتمام بهم أولوية كبيرة وضرورية في كلية دار العلوم جامعة القاهرة، وحثهم على متابعة محاضراتهم التعليمية وتمنى لهم عامًا دراسيًا ناجحًا.
جاء ذلك خلال قيام الدكتور أحمد بلبولة عميد الكلية بزيارة القاعة الصوتية والحديث مع الطلاب والطالبات من ذوي الهمم والبصيرة، وتفقد الكتب والمحاضرات المكتوبة بلغة برايل، وقام سعادته بتسليمهم (جهاز كاسيت) كنوع من الدعم والتحفيز في العام الدراسي الجديد من أجل التحصيل الدراسي.
وهنأ الدكتور أحمد بلبولة عميد الكلية هؤلاء الطلاب بمناسبة تسلمهم منحة جهاز اللابتوب الناطق، المقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة القاهرة أمس.
رافق الدكتور أحمد بلبولة عميد الكلية في هذه الزيارة الدكتور حجاج أنور وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب الدكتورة سناء يوسف فتح الباب المشرف العام على المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص بالكلية والدكتور صبري أبو جازية رئيس لجنة المتابعة الداخلية بالكلية والدكتورة عبير عبد الرحمن أمين عام الكلية، بحضور أمل هاني مديرة المكتبة بالكلية وعدد من الإداريين وموظفي إدارة المكتبة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة