أخبار الجامعات

صيدلة بني سويف تنظم تدريبا لطلابها على التسويق الإلكتروني

نظمت كلية الصيدلة جامعة بني سويف، تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب وفريق التواصل الطلابي (PSCTEAM) وطلاب الاتحاد، تدريبا بعنوان التسويق الإلكتروني (Digital marketing) حاضر فيه الدكتور أحمد عاطف.
وأكد الدكتور منصور، أن الجامعة تهتم دائما بربط الطلاب بسوق العمل فيما يتعلق بالمهن المتاحة لهم بعد التخرج، مشيرا إلى أن الجامعة تسعى لمساعدة طلابها في رسم مستقبلهم بعد التخرج، مضيفا بأن مهنة الصيدلي مهنة سامية ولا تقتصر فقط على بيع الأدوية داخل الصيدليات، لذا لابد من الاهتمام بضرورة توعية الطلاب وشرح التخصصات المختلفة التي يمكن العمل بها والمتاحة لهم داخل الصيدليات أو المستشفيات أو مراكز المصل واللقاح وغيرها.
وأشاد باهتمام الكلية لعقد ندوة تتناول ماهية التسويق الإلكتروني وكيفية الاستفادة منه في مهنة الصيدلة، وما المصادر التي يمكن من خلالها اكتساب مهاراته وتعلمه والتدريب عليه، لربط مجالهم بالتطور التكنولوجي.
وأوضح الدكتور باسم أنور، عميد كلية الصيدلة، أن إدارة الكلية تعقد دورات تدريبية وندوات كل يوم ثلاثاء، كما أنها تحرص على إفادة الطلاب وتزويدهم بالمعلومات حول مجالهم وتخصصاتهم المختلفة، وخاصة التسويق الإلكتروني، لأنه الطريقة الأنسب لأصحاب الصيدليات لتخفيف العبء المادي الكبير الذي تفرضه طرق التسويق التقليدية وذلك لارتفاع تكلفتها، مشيرا إلى أن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي يزيد من نسبة عملاء الصيدليات المحتملين.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة