اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة بني سويف: مشاركة فريق step بمؤتمر جمعية الشرق الأوسط بالجامعة الأمريكية

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، مشاركة فريق “STEP” في مؤتمر جمعية الشرق الأوسط للإدارة والسياسات العامة (The Association for Middle Eastern Public Policy and Administration (AMEPPA، والذي عُقد بمقر الجامعة الأمريكية في الفترة من 9 – 10 ديسمبر 2022، حيث تمت إضافة جلسة للفرق الفائزة بعنوان: “أوراق السياسات الفائزة في “مبادرة شباب من أجل التنمية”.
وسبق أن فاز الفريق بالمركز الرابع في التصفيات النهائية على مستوى الجامعات المصرية المشاركة في مبادرة أفضل ورقة سياسات، والتي أطلقتها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات.
وأعرب رئيس جامعة بني سويف، عن سعادته بالتمثيل المشرف للفريق الفائز بين ممثلي الجامعات من جميع أنحاء العالم، مشيدا بالمستوى الراقي لطلاب الجامعة ورفعهم اسم الجامعة عاليًا في المحافل العلمية المحلية والدولية، وسط إرشادات من قامات علمية وبحثية من داخل وخارج مصر، حيث تم التوصية في ختام المؤتمر بأن يكون هناك قنوات تواصل وتعاون مستقبلي دائم مع الجامعة الأمريكية، وحضور الفريق لكل الفعاليات مستقبلا.
وأضاف الدكتور ممتاز حجاب منسق عام مبادرة شباب من أجل التنمية، أن فريق step يضم الدكتورة هالة السنوسي وكيل كلية التربية مشرفا، وعضوية كل من الأستاذ أحمد جمال والأستاذة أمال كامل من الهيئة المعاونة، والطالب إسلام عبد الخالق، والطالبة ياسمين سيد والطالبة أميرة بدوي.
يذكر أن المشروع البحثي الفائز بالمركز الرابع بعنوان “برامج تقنية مستدامة لتأهيل معلمي المرحلة الابتدائية للمنهج الجديد”، والذي يقدم برامج تدريبية دائمة ومرنة للمعلمين بعد دراسة احتياجاتهم عبر مقابلات واستبيانات مقننة، حيث تم مراعاة الاتاحة المجانية وسهولة التسجيل والاستخدام والحصول على البرامج التدريبية المباشرة والمسجلة عبر مقاطع لخبرات تدريسية متنوعة، ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير مقررات المنصات الرقمية وتقييمها.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة