اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة أسيوط يشدد على تكثيف الجهود لتقديم خدمة طبية متميزة

شدد الدكتور أحمد المنشاوي، القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، على ضرورة تكثيف الجهود داخل كل مستشفيات أسيوط الجامعية من أجل مواصلة تقديم خدمة طبية مجانية ومتميزة لكافة المرضى، في ظل كثافة المترددين على مختلف تخصصات المدينة الطبية، والتي تستقبل أكثر من مليوني مريض سنويا.
جاء ذلك خلال جولة رئيس جامعة أسيوط؛ لمتابعة سير العمل بمستشفيات أسيوط الجامعية، والتي بدأت بتفقده مستشفى القلب الجامعي، حيث اطمأن على جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.
ووجه بضرورة مراعاة عامل الوقت في تشخيص حالات مرضى الاستقبال وتقديم الخدمة الطبية العاجلة لهم، والذي يعد أحد عوامل إنقاذ مرضى القلب بصفة عامة.
وأشار إلى أن إنقاذ حياة مريض قد تكون إنقاذ لحياة أسرها بأكملها، مؤكدا أهمية تيسير الإجراءات الإدارية والطبية وسرعة التنسيق بين الأقسام الطبية، بما يسمح بنقل المريض بين الأقسام المختلفة داخل مستشفى القلب.
كما توجه رئيس الجامعة لمستشفى الأطفال الجامعي، حيث تفقد عددَا من أقسام العنايات المتوسطة والاستقبال بمستشفى الأطفال الجامعي، والتي تشهد كثافة في استقبال الأطفال وخاصة المصابين بمشاكل في التنفس والحساسية في ذلك الوقت من العام.
وشدد على ضرورة مراعاة الإجراءات الاحترازية بين المتواجدين، وذلك لمنع انتشار الفيروسات والأمراض المعدية.
وصرح رئيس جامعة أسيوط، بأن الجولة تضمنت إصداره توجيهات مشددة بحسن التعامل مع المرضى من أفراد الأمن والمكاتب الأمامية المعنية باستقبال المرضى ومرافقيهم ومراعاة الحالة النفسية لأهل المريض، وتكثيف عقد الدورات التدريبية اللازمة لهم لزيادة مهارات التعامل الكريم والإنساني من أجل تقديم العون اللازم لهم والتيسير عليهم، مع عدم الإخلال بنظام العمل والحفاظ على الهدوء والنظام داخل كافة أقسام مستشفيات الجامعية.
وحرص رئيس جامعة أسيوط خلال الجولة، على الحديث مع المرضى ومرافقيهم، وذلك للاطمئنان على توفير ما يلزم من الخدمات الطبية المتخصصة، وتعاون الأطقم الطبية، كما استمع لعدد من الشكاوى وأصحاب الحالات الإنسانية والذي وعد بفحص شكواهم ووضع حلول سريعة لها.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة