اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ الغربية ووكيل وزارة التربية والتعليم في احتفال الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة

10303738_1020182264663768_6901927705370786015_n

تحت رعاية معالي الوزير اللواء الدكتور محمد نعيم، محافظ الغربية،والأستاذ أحمد فكري طه، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، والأستاذ رضا نجيب، مدير عام شرق طنطا التعليمية، وبحضور لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والتعليمية، تم إقامة الاحتفال بيوم الطفل ذو الاحتياجات الخاصة، بمدرسة التربية الفكرية بالجلاء ، التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، في حفل فني ورياضي لإسعاد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ودمجهم في المجتمع، وإبراز دورهم، تحت شعار “معاً نستطيع”.

شارك في الاحتفال مدارس التربية الفكرية بجميع الإدارات، وتم عرض فقرات غنائية ورياضية واستعراضية من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وقد شارك في الاحتفال أكثر من 500 طالب وطالبة من مدارس التربية الفكرية بالغربية.
وقام اللواء محمد نعيم برفقته الأستاذ أحمد فكري، بالتجول داخل القاعة والتقاط الصور مع جميع الأطفال المشاركين في الاحتفال، في لفتة أبوية رائعة ، ثم قام اللواء محمد نعيم بتقديم 15 هدية لبعض الأطفال المشاركين في الفقرات الفنية والرياضية، تكريماً لهم ولدورهم في الاحتفالية.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة