اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتابع سير الامتحانات العملية للفصل الدراسي الأول

أجرى الدكتور محمد محمود خضر رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، جولة لمتابعة سير الامتحانات العملية للفصل الدراسي الأول بالجامعة، والتأكد من توافر سبل الراحة وتوفير المناخ المناسب لأداء الامتحان.
واطمئن الدكتور خضر، على حسن سير الاختبارات، وحرص على سؤال الطلاب عن مستوى الامتحانات، ومدى اتفاقها مع عناصر المنهج وتوزيعها على الوقت المخصص للامتحان، موجهًا بتذليل أي عقبات قد تواجه الطلاب، ومشددًا على تطبيق الضوابط العامة للامتحانات.
وفي سياق آخر، نظمت الجامعة تدريبًا لطلاب برنامج الأوتوترونكس لإتاحة الفرصة للتفاعل والتعاون مع المدربين ذوي الخبرة في مجالات العمل، وربط الدراسة بالجانب العملي ومتطلبات سوق العمل.
ويأتي هذا التدريب في إطار التعاون والتنسيق بين مركز ربط الجامعة بالصناعة “UICC”، ومركز البرقان انترناشونال لصيانة السيارات الخاصة لمنح طلاب الجامعة فرصة تعليمية تجريبية في مجال الأوتوترونكس من خلال التدريب العملي على الأجزاء الميكانيكية والكهربية للسيارات وفحص وصيانة الأعطال، وكيفية سير نظم الصيانة والإصلاح؛ لتزويدهم بما يلزم من تدريب مهني جيد لإكسابهم خبرات متميزة تعينهم على المنافسة في سوق العمل الداخلي والخارجي.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة