اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة سوهاج توفر سيارات إضافية لنقل كل منسوبيها بين مقريها

أكد الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، توفير عدد إضافي من سيارات النقل الجماعي لجميع منتسبي الجامعة؛ لتقديم خدماتها للنقل بين مقري الجامعة القديم والجديد، بالتعاون مع إدارة مرور سوهاج؛ بهدف إنهاء أي تكدس أو ازدحام داخل السيارات، ومساعدة الطلاب على تأدية الامتحانات في جو آمن وتوفير سبل الدعم والرعاية لهم؛ لتحقيق التفوق والنجاح.
وأوضح عبدالخالق، أن إدارة الجامعة تتابع بشكل يومي حركة انتقال الطلاب “ذهابا وإيابا” بين مقري الجامعة، وتوفير مواصلات آمنة لهم على مدار اليوم.وأشاد بالتعاون مع جميع مؤسسات المحافظة من مديرية الأمن وإدارة المرور وسائقي القطاع الخاص من أجل إنجاز هذا العمل.
وأضاف رئيس الجامعة، أنه نظرا لاستمرار الامتحانات أيام الجمعة من كل أسبوع أيام “٢٧ و٢٠ و١٣” يناير الجاري، بكليات الحقوق والتجارة والتربية النوعية، بدءًا من الساعة ٩ صباحا وحتى ٣مساء، فقد تم مخاطبة اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج بشأن طلب الجامعة الموجه لإدارة المرور بسوهاج؛ لتوفير سيارات الميكروباص خلال هذه المواعيد المحددة ونقل الطلاب من وإلى مقري الجامعة بسهولة ويسر وبشكل آمن.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة