اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ الشرقية : إحالة 32 مدرس وإدارى وعامل بمدرسة الحلمية الإعدادية الجديدة بنين للتحقيق

3

فاجأ اليوم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مدرسة الحلمية الإعدادية الجديدة بنين التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية للتأكد من إجراء أعمال الصيانة بها ورفع كفاءة المدرسة استعداداً لإستقبال الفصل الدراسى الثانى وكذلك التأكد من التزام العاملين بالمدرسة وتواجدهم خلال فترة العمل اليومى بالمدرسة .

ونبه المحافظ على إدارة المدرسة بعدم ترك موتوسيكلات أو سيارات بمحيط المدرسة وازالة كافة الملصقات والعبارات المسيئة من على جدران الفصول المدرسية مشدداً على الإهتمام بنظافة الفصول والفناء ودورات المياه حيث تلاحظ تدنى مستوى النظافة داخل دورات المياه .

وشدد المحافظ على عامل النظافة بالمدرسة التأكد من غلق صنابير المياه حفاظاً على المياه وعدم إهدارها ، وأعطى تعليمات مشددة لمدير المدرسة بأن يقوم كل مدرس وإدارى وعامل بالتوقيع بنفسه فى دفتر الحضور والإنصراف ومن يخالف ذلك سيتعرض للمسألة القانونية .

واطلع المحافظ على دفتر الحضور والإنصراف الخاص بالعاملين بالمدرسة وتبين تغيب عدد 32 مدرس وادارى وعامل مما اضطر المحافظ إلى مجازاتهم بخصم 3 أيام من راتبهم وإحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة