نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط .. جار التصحيح وتقدير الدرجات .. إعلان النتائج فى أقرب وقت

أعلن “علي عبد الرؤوف” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، ختام أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية، اليوم الثلاثاء، بعد أن أدى الطلاب امتحان مادة العلوم، مشيرًا إلى أن غرف العمليات لم تتلق أية شكاوى بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية، فيما عدا بعض الشكاوى والتي تم التعامل معها وفق القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات.

وأكد “عبدالرؤوف” إن الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط كانت قد وجهت برفع درجة الاستعداد لإجراء امتحانات الشهادة الإعدادية وتابعت إجراؤها لحظة بلحظة وشددت على تطبيق الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية، مع ضرورة توافر وسائل التهوية الجيدة والإضاءة لخلق الأجواء المناسبة أمام أبنائنا الطلاب لأداء امتحاناتهم فى سهولة ويسر.

وأوضح “وكيل الوزارة” أنه جار أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لجميع المواد أولاً بأول لإعلان النتائج فى أقرب وقت ممكن، مؤكدًا على اتباع الدقة وعدم الاستعجال حفاظاً على حقوق الطلاب، مشيرًا إلى أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء منها واعتمادها من محافظ دمياط.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة