أخبار الجامعات

جامعة الإسكندرية: تعاون بين كلية تربية رياضية بنات ونقابة المهن الرياضية لتأهيل الكوادر

وافق مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور أشرف الغندور نائب رئيس الجامعة، ظهر اليوم الثلاثاء، على بروتوكول التعاون المزمع إبرامه بين كلية التربية الرياضية بنات والنقابة العامة للمهن الرياضية للارتقاء بالمستوى العلمى والمهنى لأعضاء هذه المهن، وتأهيل الكوادر فى مجالات الإدارة والتدريب والمجالات الرياضية المتخصصة.
ووافق المجلس على تنظيم دورة حول طرق الإنعاش للقلب والرئة لجميع العاملين بالجامعة، بالتعاون مع لجان السلامة والصحة المهنية بالكليات مطلع فبراير القادم؛ لتدريب العاملين بالجامعة حول طرق التعامل مع حالات الإغماء والإنعاش الطبى لها.
واستعرض المجلس التقرير المقدم من كلية السياحة والفنادق مشاركة الكلية فى مشروع تحدى قادة المستقبل بدولة الإمارات، وترشيح طلاب من الكلية للمشاركة فى المشروع بغرض تطوير البرامج الدراسية، والتدريب والتواصل مع الصناعة وتفعيل شراكات أكاديمية مع كبرى الفنادق والمؤسسات السياحية.
واستعرض المجلس التقرير المقدم من كلية العلوم حول تنظيم الكلية الندوة التوعوية بعنوان “كيفية التعامل مع بابل شيت”، وكذلك التقرير المقدم عن الندوة التوعوية بعنوان “التصحيح الإلكترونى للامتحانات متعددة الاختبارات بذات الكلية”.
واستعرض المجلس التقرير المقدم من كلية التمريض حول اللقاء العلمى الأول لقسم تمريض المسنين وفاعلية ذوى الهمم، وكذلك التقرير المقدم من كلية الطفولة المبكرة حول مبادرة “أنت أقوى من المخدرات”، وأنشطة كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية خلال شهر ديسمبر، مثل عدد من الورش والندوات والدورات التدريبية والمعارض الخيرية والمعرض الكشفى وغيرها.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة