أخبار الجامعات

طب أسنان طنطا تحصل على شهادتي الأيزو في الإدارة وجودة التعليم

أعلن الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، حصول كلية طب الأسنان على شهادتي الأيزو «2018: 21001» و«الأيزو 9001: 2015» في الإدارة وجودة التعليم من شركة QME الدولية لتصبح ثانى كلية بالجامعة تحصل عليها على مستوى كليات الجامعة، عقب استيفائها لكافة معايير الشهادة الدولية.
وأكد ذكي أن حصول كلية طب الأسنان على شهادتي الأيزو يعد إنجازا جديدا يضاف إلى انجازات الجامعة، موضحاً أن ذلك يعكس التزام الكلية بتطبيق كافة معايير ومتطلبات الجودة القياسية، موجهاً التهنئة لأسرة الكلية لتحقيق هذا الإنجاز.
وأوضح الدكتور حاتم أمين، عميد الكلية، أن نجاح تطبيق المنظومة الإدارية الحديثة التي انتهجتها الكلية بتطبيق نموذج الإدارة بالأهداف وتوفير بيئة عمل مناسبة كان لها الأثر الأكبر في حصول الكلية على شهادتى الأيزو، مؤكدًا حرص إدارة الكلية علي دعم رؤية مصر 2030، ورفع كفاءة الجهاز الإداري لتعزيز ثقافة التميز المؤسسي والحوكمة على مستوى كافة القطاعات.
وتم إجراء عمليات المراجعة الخارجية لإدارة الكلية، والقطاعات الرئيسية والقطاعات المساعدة وتشمل قطاعات لتعليم والطلاب، والدراسات العليا، وشؤن البيئة والشؤون الهندسية وإدارة التوثيق والإحصاء والشؤون الإدارية ووحدة ضمان الجودة بالكلية، وأوصت اللجنة بمنح كلية طب الأسنان الشهادة الدولية الأيزو «2018: 21001» و«الأيزو 9001: 2015».

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة