أخبار الجامعات

رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة

بعث الدكتور عصام فرحات، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لعيد الشرطة المصرية.
 
وجاء في نص التهنئة: “يطيب لي في هذه المناسبة الغالية على قلب الشعب المصري العظيم في ذكرى الاحتفال بعيد الشرطة المصرية، أن أتقدم لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن كل أعضاء أسرة جامعة المنيا، بأصدق التهاني القلبية في يوم العزة والفخر لشرطة الشعب المصري، التي قدمت أروع صور الفداء والتضحيات، وارتوت أرض مصر الغالية بدماء شهدائها الأبرار، الذين جاهدوا سوياً مع الجيش العظيم جيش البواسل حماة الوطن والحدود للحفاظ على الوطن حتى يظل كل شبر من أرضه طاهراً نقياً، ومتمنياً من الله عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد علي طريق الخير والحق خطاكم في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن.
 
كما أرسل فرحات برقية تهنئة للواء محمد توفيق وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة، أكد فيها أصدق التهاني القلبية لرجال الشرطة المخلصين الذين جاهدوا للحفاظ على الوطن ومكتسباته وإنجازاته.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة