اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

التعليم العالي: الفصل الأول حقق قدرا كبيرا من الانضباط.. وبدء تسجيل مواد الفصل الثاني

قال المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، الدكتور عادل عبدالغفار، إن الفصل الدراسي الأول حقق قدرا كبيرا من الانضباط بالجامعات، بنسب حضور طلابية عالية مع عدم وجود ما يعطل العملية التعليمية في أي جامعة فضلًا عن موسم امتحانات هادئ ومنضبط، معتبرًا ذلك من المؤشرات الإيجابية على نجاح منظومة التعليم العالي.
وأضاف عبدالغفار، في تصريحات لـ”الشروق”، أن المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة وزير التعليم العالي، الدكتو أيمن عاشور، وجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب خلال إجازة نصف العام وبدء تسجيل المواد الدراسية الجديدة للفصل الدراسي الثاني خلال الأسبوعين المقبليين.
وأوضح المتحدث باسم التعليم العالي أن وحدات الجودة على مستوى الجامعات تابعت نوعية الأسئلة وما دار بها بهدف تطويرها في المستقبل، فضلًا عن رفع تقارير بها لمتابعتها من قبل وزارة التعليم العالي.
وكشف عن مسارات أساسية للجامعات والمعاهد خلال إجازة نصف العام هي صيانة المدن الجامعية وورش العمل في الكليات والمعامل والمدرجات، ومتابعة الأنشطة الطلابية والثقافية، وإعداد الجداول الدراسية للفصل الثاني.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة