اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة سوهاج يتفقد امتحانات برامج التعليم المدمج

أجرى الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، اليوم، جولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول لبرامج التعليم المدمج، للعام الدراسي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣، يصاحبه الدكتور كمال سيد خليل مدير مركز التعليم المدمج.
وتفقد رئيس الجامعة عددا من اللجان؛ للاطمئنان على انتظام العملية الامتحانية، والتأكد من توافر البيئة المناسبة لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، دون وقوع أي مشكلات، مشددًا على ضرورة تواجد أساتذة المقررات، ومراعاة مواصفات الورقة الامتحانية وفق المعايير المتفق عليها، بالإضافة إلى التواجد المستمر لأعضاء الإدارات الطبية والأمنية.
وأوضح الدكتور عبدا لناصر ياسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن امتحانات دور يناير ٢٠٢٣، يؤديها هذا العام ١٧٣٦ طالبا وطالبة، منهم ١١٤٧ دارسا بالشراكة مع جامعة القاهرة، و٥٨٩ دارسا بالشراكة مع جامعة المنيا، مشيراً إلى أن الامتحانات بدأت اليوم وتستمر حتى ١٤ من فبراير المقبل، وتعقد داخل مجمع المدرجات المركزية والمدرجات المجاورة لمبني مركز التعليم المدمج.
وأكد الدكتور كمال سيد خليل، الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول بشكل تام؛ لضمان تأدية الطلاب للامتحانات في أجواء هادئة ومستقرة، موضحاً اعتماد تشكيل لجان الكنترولات، واللجان الطبية والأمنية وجميع المشاركين والمكلفين بأعمال الامتحانات.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة