أخبار الجامعات

ختام فعاليات التدريب الطلابي على كيفية تنفيذ أفكار المشروعات الصغيرة

أعلن الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم، ختام فعاليات التدريب الطلابي على كيفية تنفيذ أفكار المشروعات الصغيرة، ضمن بروتوكول التعاون الموقع بين بنك المصرف المتحد وتكامل جامعات الدلتا لشئون خدمة المجتمع.
وشهد الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الفعاليات المنعقدة بكلية العلوم والتي يتاح من خلالها فرص إقامة مشاريع صغيرة لطلاب الفرق النهائية بجامعة طنطا، رافقهما الدكتور طارق مصطفى عميد كلية العلوم، والدكتورة نهال صلاح وكيلة كلية العلوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وقال رئيس جامعة طنطا، إن الجامعة تعمل دائما على دعم بروتوكولات التعاون التي تهدف إلى تأهيل طلابها لمواجهة سوق العمل ورعاية ودعم الطلاب المتميزين والمبتكرين، من خلال توليد الأفكار وحاضنات الأعمال وتنفيذ المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال، وتطبيق أنظمة تعليمية جديدة تربط بين المناهج الدراسية وآليات واحتياجات سوق العمل محليا وعالميا.
وحرص نائبا رئيس الجامعة على التواصل مع الطلاب المتدربين وتوضيح الأهمية التي توليها الجامعة في تعزيز قدراتهم التنافسية والتميز في ريادة الأعمال، والاستفسار عن جميع جوانب الاستفادة من مشاركتهم في التدريب بالجوانب العلمية والتقنية والإدارية.
شارك في التدريب طلاب من كليات الهندسة والعلوم والحاسبات والمعلومات والزراعة والتجارة، وقام بتدريب الطلاب محمد عبد النبي أخصائي تطوير أعمال تمويل المشروعات الصغيرة، وأحمد إبراهيم أخصائي تطوير أعمال تمويل المشروعات الصغيرة، ونورا أشرف إدارة الشمول المالي والتمويل المستدام، وبيتر كاظم بخدمة العملاء.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة