اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

ورشة عمل تدريب لأطفال جامعة الطفل بجامعة كفر الشيخ

شارك أطفال جامعة الطفل المشاركين في المرحلة السادس التى تنظمها جامعة كفر الشيخ، في ورشة عمل بكلية العلوم، تحت رعاية رئيس الجامعة، الدكتور عبد الرازق دسوقى، ومنسقة الزيارة الدكتور أميرة عكاشة، منسق جامعة الطفل بجامعة كفرالشيخ، وعميد الكلية العلوم، الدكتور مجدي محفوظ، وأجري حوارًا ودية معهم.

وزار طلاب جامعة الطفل فى كلية العلوم معامل قسم الجيولوجيا والفيزياء ومتحف علم الحيوان ومعامل مصادر الطاقة، كما ألقى الدكتور كمال رياض محاضرة تعريفية عن كلية العلوم وأقسامها وبرامجها ومميزاتها وأهميتها في الدراسة كما عرف للطلاب البيئة وأهميتها والتلوث البيئي في المجتمع.

وأكدت منسق جامعة الطفل بجامعة كفر الشيخ الدكتور أميرة عكاشة أن الزيارة تهدف إلى تنمية الروح الإبداعية لدى الأطفال، وتوسيع مداركهم، مما يساعدهم على حل أى مشكلات أو معوقات قد تواجههم فى المستقبل، كذلك تساعدهم على تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهبهم، خلال اليوم تم الإجابة على استفسارات الأطفال وأسئلتهم من خلال فريق العمل.

 

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة