اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الأزهري

منطقة الأقصر الأزهرية تعلن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية لنصف العام

أعلنت منطقة الأقصر الأزهرية بمحافظة الأقصر، بقيادة الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة، عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية لنصف العام الدراسي 2022/2023، حيث تمنى رئيس المنطقة التوفيق والنجاح لجميع التلاميذ والطلبة فى مختلف الشهادات التعليمية بالأزهر.

وكان قد تفقد الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2023م للشهادتين الابتدائية والإعدادية، حيث قام بإجراء جولات على المعاهد الأزهرية لمتابعة تلك الإمتحانات ودعم الطلبة خلالها.

وأكد الدكتور خليفة محمد إبراهيم، على انتظام سير أعمال الامتحانات مع توفير الأجواء المناسبة للطلاب، وذلك خلال زيارته الميدانية للجنة معهد الحرمين، كما أثنى على انتظام أعمال المراقبة داخل اللجان بالمعهد، ورافقه خلال الزيارة محمود العقبى مدير التعليم الخاص، ومحمد بكرى مدير الإمتحانات، وحسين الرملي شيخ المعهد، وشدد على المتابعة الميدانية المستمرة للمعاهد والتأكد من انتظام سير أعمال الامتحانات، مع توفير الأجواء المناسبة للطلاب وذلك من خلال الزيارات الميدانية لمقرات اللجان، مع تنفيذ جميع التعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية والتى تم مناقشتها مع رئيس قطاع المعاهد الأزهرية عبر الانترنت الفيديو كونفرانس.

وأدي 4360 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية امتحاناتهم، كما أدى عدد 165 طالبا وطالبة والملحقين بالبرنامج التأهيلي للشهادة الإعدادية، وطلاب إتمام المرحلة الابتدائية والبالغ عددهم 3000 تلميذا وتلميذة.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية بالأقصر
 

https://azhar.gov.eg/static/primresults.aspx

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة