اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

إعلان نتيجة امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية بالدقهلية.. غدا

أكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات لطلاب الشهادة الاعدادية، ويتم مراجعة ورصد الدرجات اليوم، ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة غدًا الثلاثاء، بعد اعتمادها من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

يذكر أن ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، تفقد أعمال تصحيح الشهادة الإعدادية، لجميع المواد الدراسية بكنترول الشهادة الإعدادية بمدرسة ابن لقمان الإعدادية، ورافقه أحمد هلال رئيس لجنة الإدارة؛ وعصام عمارة مدير التعليم العام، ومشرف عام التصحيح؛ وإبراهيم طلعت رئيس لجنة النظام والمراقبة.

وتم تكليف 2684 معلما بأعمال التصحيح، واطمأن شعبان على انتظام العمل فى حجرات التصحيح، وأكد على أن العمل يتم بشكل جيد ومنضبط.

وشدد وكيل الوزارة على مراعاة الشفافية والدقة عند التصحيح وقراءة الورقة جيدا، وأوصى بتفقيط الدرجات بخط واضح بجانب كل سؤال ومراعاة الدقة والالتزام بمعايير قواعد أعمال التصحيح وإعطاء كل طالب حقه والتأنى فى كافة أعمال التصحيح.

كما تفقد شعبان أعمال رصد الدرجات فى غرف الكنترول، وشدد على الدقة فى أعمال رصد الدرجات، وسرية العمل، والجدير بالذكر أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية عام ومهنى هذا العام 125 ألفا و247 طالبا وطالبة مقسمين على 17 إدارة تعليمية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة