اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

فتح باب التقدم للدراسات العليا بالبرامج المهنية بكلية التجارة جامعة قناة السويس

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن فتح باب التقديم لقبول دفعة جديدة للالتحاق ببرامج الدراسات العليا المهنية (MBA – MPA – DBA) بكلية التجارة جامعة قناة السويس.

 

 وأشار الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن برامج الدراسات العليا المهنية بكلية التجارة تشمل الماجستير المهني في إدارة الأعمال MBA والماجستير المهني في المحاسبة MPA والدكتوراه المهنية في إدارة الاعمال DBA.

 

و أكملت الدكتورة سلوى فراج عميد كلية التجارة أن  برامج الماجستير تضم قسم  “إدارة الأعمال ” الدراسة باللغتين العربية والإنجليزية،تتم الدراسة بقسم “المحاسبة” باللغة العربية، أما عن برامج الدكتوراه  فتضم إدارة الأعمال الدراسة باللغتين العربية والإنجليزية بتخصصات (إدارة الموارد البشرية،محاسبة وتمويل ،تسويق، تمويل واستثمار).

 

هذا وأضاف الدكتور أشرف غالى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث أنه يشترط أن يكون الطالب حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها طبقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات،مع إمكانية قبول الطلاب من غير الحاصلين على بكالوريوس التجارة وذلك بشرط إستيفاء المقررات التكميلية ،موضحاً أن ايام الدراسة تكون يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع والدراسة تكون 60%حضور مباشر داخل مقر الكلية، و40% أون لاين من خلال تطبيق مايكروسوفت تيميز. 

 

وأشار الدكتور حسين محمد سليمان منسق البرامج المهنية إلى أن مكتب الدراسات العليا المهنية بالكلية مستعد لإستقبال الأوراق المطلوبه للتسجيل وهى أصل شهادة البكالوريوس، الماجستير المهني، الأكاديمي ،أصل شهادة المعادلة من المجلس الأعلى للجامعات بالنسبة لخريجي المعاهد والجامعات الخاصة، أصل شهادة التجنيد أو صورة طبق الأصل منها، أصل شهادة الميلاد،موافقة جهة العمل أو إقرار بعدم العمل ،2صورة بطاقة شخصية، 4 صورة شخصية،2 ملف بلاستيك مسطرة لحفظ المستندات بالاضافه إلى الرد على جميع استفسارات الطلاب.

 

 وتأتي البرامج بإشراف الدكتور محمد الباز منسق البرامج المهنية لقسم إدارة الأعمال، والدكتورة هناء عبده منسق البرامج المهنية لقسم المحاسبة.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة