اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة طيبة التكنولوجية تشارك في مؤتمر منهجية صناع التغيير بالأقصر

شاركت جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر، بوفد بقيادة الدكتور حمودة محمد دردير، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، نائبا عن الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، في فعاليات مؤتمر منهجية صناع التغيير لرواد الإبداع العربي الأفريقي، تحت شعار “تراثنا هويتنا” لإحياء الموروث الثقافي، المنعقد بمكتبة مصر العامة، برعاية جامعة الأقصر وكلية الفنون الجميلة، بالتعاون مع المصرية الإفريقية لرواد الإبداع.
وشارك عدد من طلاب جامعة طيبة التكنولوجية، بأعمال فنية يدوية وتراثية، تنوعت بين لوحات تشكيلية، وأعمال نحت على الألباستر، وأعمال فنية على الخشب، في المعرض المقام على هامش المؤتمر، والذي افتتحه رئيس جامعة الأقصر، وأبدى إعجابه بما قدمه طلاب الجامعة التكنولوجية من أعمال فنية تعكس المستوى المتميز الذي وصل إليه الطلاب.
كما شارك الدكتور مصطفى صفوت عبدالحفيظ، عضو هيئة التدريس بجامعة طيبة التكنولوجية، ببحث في المؤتمر تحت عنوان “دور التلعيب الالكتروني في الترويج السياحي للهوية التراثية المصرية”، ضمن محور عرض الزي التراثي، وشارك الدكتور علي العجمي، ببحث أيضا في المؤتمر تحت عنوان “دور التعليم التكنولوجي في دعم صناعة السياحة والضيافة بمحافظة الأقصر”.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة