اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتالتعليم العام

أخبار مصر.. الحكومة تنفى عقد امتحانات ورقية بديلة عن امتحانات نهاية العام

نشر أخبار التعليم في مصر على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها نفى الحكومة ما تردد من أنباء بشأن إصدار قرار بعقد ثلاثة امتحانات ورقية بديلة عن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

 

الحكومة تنفى عقد ثلاثة امتحانات ورقية بديلة عن امتحانات نهاية الترم الثانى

 

“الأوقاف” تفتتح اليوم 24 مسجدا جديدا فى المحافظات

افتتاح وزارة الأوقاف 24 مسجدا، منها 21 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و3 مساجد صيانة وتطويرًا؛ ليصل إجمالى ما تم افتتاحه من 1 / 7 / 2022 م حتى تاريخه 668 مسجدًا، منها 533 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و135 مسجدًا صيانة وتطويرًا..

 

انطلاق الفصل الدراسى الثانى لطلاب المدارس غدا فى عدة محافظات

 

 

الصحف الكويتية تبرز تأكيد الرئيس السيسى على تقدير مصر علاقاتها مع الأشقاء العرب

 

الإسكان: جار الانتهاء من أعمال التشطيبات لـ20 برجا بالعاصمة الإدارية

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا موسعًا، أمس، لمتابعة موقف تنفيذ مشروع منطقة الأعمال المركزي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع “أبراج الداون تاون”، بمدينة العلمين الجديدة، بحضور مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمكاتب الاستشارية.

 

معلومات الوزراء يناقش تحديات “الأمن الغذائى” بحضور خبراء وتنفيذيين ومنتجين

نظم مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء الجلسة النقاشية الثالثة في إطار إعداد مشروع بحثي متكامل لصياغة السيناريوهات اللازمة للتعامل مع الوضع الاقتصادي العالمي خلال عامي 2023 و2024، تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء؛ حيث ناقشت الجلسة الثالثة تحديات تحقيق الأمن الغذائي بحضور ما يزيد على 20 خبيرًا من عدد من الجهات المعنية بالأمن الغذائي في مصر والمزارعين ومنتجي الثروة الحيوانية والحاصلات الزراعية. 

 

مدير منظومة الشكاوي الحكومية: تلقينا 113 ألف شكوى واستغاثة خلال يناير

 تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة في تلقي ورصد شكاوى المواطنين من مختلف المحافظات والاستجابة لها، وذلك خلال شهر يناير 2023، من خلال تقرير مفصل أعده الدكتور طارق الرفاعي، مدير المنظومة بهذا الشأن. 

 

الأرصاد: أمطار بالسواحل الشمالية وشبورة على الطرق.. والصغرى بالقاهرة 10 درجات

وزير الحج السعودى: أكثر من مليونى حاج من خارج السعودية هذا العام

 

إدارة الكوارث التركية: حصيلة ضحايا الزلزال ارتفعت إلى 18342 قتيلا

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة