اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

طلاب جامعة طنطا يحصدون 8 ميداليات متنوعة ببطولتي الجودو والكاراتيه للجامعات

حصد طلاب جامعة طنطا 8 ميداليات متنوعة خلال مشاركتهم في بطولتي “الجودو والكاراتيه” للجامعات والمعاهد المصرية، ضمن الدورة الرياضية لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية “الشهيد الرفاعي” رقم 50.
وتقام الدورة الرياضية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات.
وفازت بالميدالية الذهبية الطالبة فاطمة محمد عطية بالفرقة الأولى بكلية التجارة، وبالميدالية الفضية كل من الطالبة آلاء محمود صلاح رجب بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية، والطالبة جنى محمد صلاح عامر بالفرقة الأولى بكلية الآداب.
كما فاز بالميدالية البرونزية كل من الطالب محمد محمود عبد الله بالفرقة الأولى كلية التربية الرياضية ميداليتين، والطالبة هاجر فيصل محسن بالفرقة الأولى تربية رياضية.
فيما فاز لاعبو منتخب الكاراتيه بالجامعة بميداليتين وعدد من المراكز المتقدمة، حيث حصل الطالب طارق محمد فتحي شعبان بكلية الهندسة على المركز الثاني، وحصل على الميدالية الفضية في مسابقة الكاتا الفردي (طلبة).
وحصل فريق الكاتا جماعي (طلبة) علي المركز الثالث، وعلى الميدالية البرونزية كل من الطالب طارق محمد فتحي شعبان بكلية الهندسة، والطالب عمرو أحمد السيد محمد كلية التربية الرياضية، والطالب محمد عصام شعبان درويش كلية التربية الرياضية، والطالب محمود مصطفي عامر كلية الهندسة.
كما حصل فريق الكاتا الجماعي (طالبات) على المركز الخامس، وحصل الطالب محمود عامر طلحة على المركز الخامس في الكوميتيه الفردي (طلبة) وزن تحت 60 كجم، وحصل فريق الكوميتيه جماعي (طالبات) على المركز الخامس، وفريق الكوميتيه جماعي (طلبة) على المركز الخامس في بطولة الجامعات المصرية.
من جانبه هنأ الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، طلاب الجامعة بمنتخبي الجودو والكاراتيه الفائزين بالميداليات، مؤكدا حرص الجامعة على مشاركة طلابها في المسابقات الرياضية وتعزيز ثقافة التميز وقدراتهم التنافسية، وغرس روح الانتماء وقيم المشاركة.
كما ثمن الإنجازات التي يحققها قطاع شؤون التعليم والطلاب، موجهًا الشكر للدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والإدارة العامة لرعاية الشباب لجهودهم في الارتقاء بالأنشطة الطلابية، والحرص على المشاركات في المنافسات المتنوعة على مستوى مؤسسات التعليم العالي المصرية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة