اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

طب الزقازيق تحتفل بتخرج الدفعة 49 من الطلاب الوافدين

نظمت كلية الطب البشري بجامعة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، بمشاركة أعضاء اتحاد طلاب الجامعة وأسرة طلاب من أجل مصر، حفل تخريج الدفعة 49 للطلاب الوافدين بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، وسط أجواء احتفالية وفقرات غنائية وفنية متنوعة.
وجاء ذلك تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، وبإشراف الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد عناني عميد كلية الطب مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.
وشارك في الاحتفالية دكتورة أمل عطا وكيل كلية الطب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ودكتور محمد بشير وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، ودكتور وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وبدأت فعاليات الحفل بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم قدم الدكتور عاطف حسين، التهنئة للخريجين بانتهاء مرحلة الدراسة، وبداية مرحلة جديدة من حياتهم العملية وممارسة مهنة إنسانية جليلة هي مهنة الطب.
وأكد أن الجامعة تولي اهتماما خاصًا بالدارسين من الطلاب الوافدين، حيث تتبنى الجامعة استراتيجية تهدف إلى توفير بيئة مناسبة لهم ودمجهم في مختلف الأنشطة الطلابية.
من جانبه أعرب الدكتور أحمد عناني، عن سعادته بتخرج دفعة جديدة من الطلاب الوافدين، مشيراً إلى أن يوم التخرج هو يوم الحصاد الذي يجني فيه الطلاب ثمار جهدهم الذي استمر لسنوات.
وأكد أن هؤلاء الخريجين سيكونون خير سفراء لمصر عند عودتهم لبلادهم، وتمنى لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية القادمة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة