اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة المنصورة يتفقد مستوى وجبات الطلاب بالمدن الجامعية

أجرى الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اليوم زيارة مفاجئة للمدن  الجامعية للطلب والطالبات، وذلك للاطمئنان على أحوال  الطلبة والطالبات خلال الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2022-2023 م، والتأكد من كفاءة وجودة ومستوى الوجبات والخدمات المقدمة.

 

رافقه خلال الجولة الدكتور محمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، و أشرف طه، مديرإدارة المدن، وخلال الزيارة تفقد الدكتور شريف يوسف خاطر أماكن التغذية و تجهيزات المطابخ بالمدن الجامعية “مدينة الأمل للطلاب – مدينة الزهراء للطالبات – مدينة الطالبات بشارع جيهان” مشيدًا بما حدث به من تطور وتنوع في تجهيزات المطابخ بالمدن الجامعية.

 

وأجرى رئيس الجامعة حوارًا مع عدد من الطلبة والطالبات أثناء تواجدهم فى المطعم للتأكد من كفاءة وجودة ومستوى  الوجبات والخدمات المقدمة كما استمع لآرائهم  لمعرفة مدى رضاهم عن الوجبات والخدمة ومقترحاتهم فى تطوير الخدمات المقدمة، حيث أشاروا إلى بعض المشاكل التى تواجههم والتى تنحصر فى ” تحسين جودة الطهى لبعض الوجبات، واستبدال مكونات لبعض الوجبات بمكونات أخرى. 

 

وأكد رئيس الجامعة على حرص الإدارة على المراقبة المستمرة لجودة الطعام المقدم للطلاب للتأكد من سلامته من خلال لجان متخصصة من كلية الطب البيطرى، كما وعد الطلاب بحل أى مشكلة تواجههم فيما يخص موضوع التغذية.

 

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة