اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

1000 جنيه كحد أدنى.. صرف مكافأة للعاملين بجامعة المنوفية بمناسبة شهر رمضان

عقد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، الجلسة الشهرية لمجلس الجامعة بحضور نائبا رئيس الجامعة الدكتور نانسي أسعد للتعليم والطلاب والدكتور صبحي شرف لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمحاسب جلال عبد السلام أمين عام الجامعة وعمداء الكليات.
ووافق مجلس الجامعة على صرف مكافأة للعاملين بالجامعة قدرها شهر بحد أدنى ١٠٠٠ جنيه، متمنيا المزيد من التقدم والازدهار للجامعة.
وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بإدراج جامعة المنوفية ضمن أفضل الجامعات المصرية في تصنيف الجامعات الإسباني ويبومتركس الذي يصدر في إسبانيا عن المجلس العالي للبحث العلمي حيث تم إدراج عدد ١٤ جامعة مصرية داخل التصنيف من بين أكثر من ١٠٠ جامعة مصرية حكومية وخاصة وأهلية.
وناقش رئيس الجامعة الضوابط العامة للكتاب الإلكترونى ووجه بوضع ضوابط جديدة من شأنها تطوير الأطر العامة للكتاب الإلكتروني؛ تنفيذا للتوجهات الرئاسية وقرارات المجلس الأعلى للجامعات لتطوير منظومة التعليم العالي والتوجه نحو التعليم الإلكتروني المتطور.
وأكد رئيس الجامعة أن الكتاب الإلكتروني يجب أن يتضمن صيغ مختلفة من الوسائط المتعددة وأيضا الربط المباشر بالمعلومات على الشبكة العنكبوتية، ويضم فيديوهات وتجارب شرح عملية، وسهولة التصفح بين أجزاء الكتاب لتحقيق الاستفادة الكاملة.
ووجه رئيس الجامعة العمداء بمتابعة الإنتهاء من رفع جميع الكتب على المنصة الالكترونية، وتكليف أعضاء هيئة التدريس بتنفيذ الضوابط العامة لهذا الأمر وعدم طباعة أى كتب ورقية أو مذكرات خارج الإطار العام لمنظومة الكتاب الإلكتروني، وفى حالة المخالفة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
كما أكد رئيس الجامعه على أهمية التدريب المستمر وتحسين أداء ورفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس والعاملين وعقد دورات تدريبية متخصصة ومتنوعة لاكسابهم المهارات المختلفة، وتحديد المستهدف من هذه الدورات بدقة، إلى جانب وضع حقيبة تدريبية واضحة للتدريب، مشيرا إلي ضرورة حصر الوحدات التي تقوم بأنشطة تدريبية في الجامعة وعرض البرامج التدريبية علي اللجنة العليا للتدريب لإقرارها.
واقترح رئيس الجامعة توفير موازنة من وحدة البحوث موجهة لحل المشكلات التى تواجه الإقليم والمجتمع.
وكلف رئيس الجامعة بتشكيل لجنة من مختلف التخصصات تقدم مقترح للانشاءات والتخصصات التى تحتاجها الجامعة ليتم تنفيذها بالمساحة التى تم تخصيصها لصالح توسعات جامعة المنوفية بمدينة السادات والتى تبلغ ٢٠٠ فدان، وعرضها على مجلس الجامعة لاتخاذ القرار النهائى بشأنها.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة