اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

الجامعة التكنولوجية بالأقصر تنهي استعداداتها لانطلاق المؤتمر الأول لشباب التكنولوجيين

أنهت جامعة طيبة التكنولوجية استعداداتها لانطلاق مؤتمر شباب التكنولوجيين الأول “T.T.U.C.Y.T”، والمقرر انعقاده يومي الأربعاء والخميس المقبلين 15-16 مارس الجاري.
وقالت الجامعة، إن المؤتمر يُمثل فرصة للتواصل بين أصحاب الأفكار المُبتكرة من شباب التكنولوجيين، مع نُخبة من أساتذة الجامعات، وكذلك الشركات والمصانع ممن لديهم اهتمامات فى مجال التقدم التكنولوجي، لدعم عملية الإبداع والابتكار.
وأوضح الدكتور عادل زين الدين رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، أن الجامعة أنهت استعداداتها لعقد المؤتمر الذي يهدف إلى تقديم أفكار إبداعية لمشروعات بحثية تطبيقية يمكن أن يتم احتضانها ودعمها من قبل الجامعة، لتصبح منتجًا أو خدمة يمكن تسويقها محليًا أو إقليميًا.
وأضاف زين الدين، أن المؤتمر يستهدف أن يصبح مركزًا للإلهام والابتكار والأفكار الجديدة بين شباب التكنولوجيين والطلاب فى الجامعات التكنولوجية من خلال روح المشاركة فى حل مشكلات المجتمع، وتشجيع المُبدعين على تحويل الأفكار المُبتكرة والاختراعات إلى منتجات ذات قيمة اقتصادية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة