أخبار الجامعات

رئيس جامعة أسيوط يستقبل عالمة إيطالية متخصصة في مجال العلوم الكيمائية

 
استقبل الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، الدكتورة مارلينا كاربوري، أستاذة العلوم الكيمائية والنانو تكنولوجي في جامعة تورميجادو بالعاصمة الإيطالية روما، وذلك بحضور الدكتورة دينا ممدوح عميدة كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية بالجامعة.
وخلال اللقاء أشاد الدكتور أحمد المنشاوي، بالعلاقات المتميزة والتاريخية التي تجمع بين مصر وإيطاليا، والتقارب الوثيق بين الشعبين في ظل وجود ملامح مشتركة في السمات الشخصية العامة التي تميز الشعبين المصري والإيطالي.
كما أكد أهمية تخصص العلوم الكيمائية والنانو تكنولوجي، والذي يعد أحد ركائز البحث العلمي الذي يحظى باهتمام إدارة الجامعة من أجل مواكبة التطور العلمي العالمي، مشيرا إلى ترحيب جامعة أسيوط بتوطيد علاقاتها الدولية مع جميع المؤسسات العلمية المتقدمة في جميع أنحاء العالم، وإقامة علاقات تعاون وعمل مشترك من أجل إثراء الحركة العلمية والبحثية في مختلف كليات الجامعة.
وقات الدكتورة دينا ممدوح، إن زيارة الدكتورة مارلينا كاربوري، تأتي في إطار التعاون العلمي المشترك بين الجامعتين، حيث من المقرر أن تمتد زيارة ضيفة الجامعة لمدة شهر تقدم خلالها محاضرات علمية للباحثين في مرحلة الدراسات العلمية الدارسين بكلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة