اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

فوز مبعوث من جامعة عين شمس بالمركز الأول في مسابقة فرانك أرنوت الدولية بكندا

هنأ الدكتور عبدالله سامي، المشرف العام علي مكتب رعاية المبعوثين بجامعة عين شمس، أحد مبعوثي جامعة عين شمس والمبتعث حاليا بدولة المجر، لفوزه بالجائزة الأولى بمسابقة فرانك أرنوت – جائزة الجيل القادم من المستكشفين Frank Arnott – Next Generation Explorers Award (NGEA)، ونقل المشرف العام علي مكتب المبعوثين تهنئة الدكتور محمود المتيني – رئيس جامعة عين شمس، ومحمد أيمن صالح، نائب رئيس جامعة عين شمس للدراسات العليا والبحوث.
وبحسب بيان لجامعة عين شمس، فإن الباحث محمد عبدالنبي كان ضمن أعضاء الفريق Team Flinstone والذي ضم أيضا أعضاء من جنسيات وجامعات أوربية متعددة تشمل بلجيكا، السويد، المجر، وكرواتيا.
تخرج محمد عبدالنبي من قسم الجيولوجيا، كلية العلوم جامعة عين شمس ثم تعين معيدا بنفس القسم إلى أن التحق خلال العام الماضي بمنحة حكومة المجر من خلال الإدارة المركزية للبعثات وبدعم من الجامعة لإنهاء كافة اجراءات السفر.
وتعد المسابقة أحد أرقى وأقوى المسابقات الطلابية على مستوى العالم خصوصا في مجال الإستكشاف والتعدين و تنظمها جمعية المنقبيين والمطوريين بكندا Prospectors and Developers Association of Canada (PDAC) ويرعاها العديد من شركات الإستكشاف والتعدين العالمية مثل BHP وغيرها من الشركات الرائدة في هذا المجال.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة