اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة طنطا يفتتح المنفذ الرابع لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

افتتح الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم الأربعاء، منفذ رابع لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للطلاب والعاملين بالجامعة بالمجمع الطبي، ضمن مبادرة “كلنا واحد”، وبالتعاون مع وزارة الداخلية بحضور الدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والعميد محمد الشرقاوى ممثل منظومة أمان بوزارة الداخلية.
وأكد “ذكي”، أن افتتاح مركز رابع لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للطلاب والعاملين بالجامعة، يأتى انطلاقاً من دور الجامعة الخدمي، مشيداً بدور مبادرة “كلنا واحد” في دعم وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة لدعم منسوبي جامعة طنطا، وتحقيق توازن بالسوق المحلي.
وأضاف رئيس الجامعة، أن المنفذ يستمر فى تقديم خدماته لمنتسبى جامعة طنطا، يوميا على مدار شهر كامل من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 4 عصراً، مشيداً بجودة المنتجات المطروحة به وبأسعارها التنافسية عن مثيلاتها بالأسواق.
من جانبه أكد الدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن المعرض شهد إقبالاً كثيفاً من منسوبي جامعة طنطا، موضحاً أن المنفذ سيتم إمداده يومياً بالسلع الغذائية والخضروات والفاكهة واللحوم والدواجن لمدة شهر كامل بالتنسيق مع مبادرة “كلنا واحد”.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة