اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

ماراثون رياضي في ختام منافسات الأسبوع البيئي الـ15 بجامعة جنوب الوادي

 
اختتمت فعاليات الأسبوع البيئي الـ15 الذي نظمته جامعة جنوب الوادي، خلال الفترة من 11 إلى 16 مارس، وتضمنت فعاليات الختام ماراثون رياضي شارك فيه طلاب وطالبات كلية التربية الرياضية.
وشهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، توزيع الجوائز على الفائزين في الماراثون الرياضي بحضور الدكتور أحمد كمال نصاري رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمود لبيب وكيل كلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وطلاب وطالبات الكلية من مختلف الفرق.
وأكد رئيس جامعة جنوب الوادي، أن الأسبوع البيئي أبرز أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة الهادفة بمشاركة كليات وإدارات الجامعة بقنا والغردقة، مشيدا بجهود الدكتور أحمد كمال نصاري في تنظيم فعاليات الأسبوع البيئي.
ووجه رئيس الجامعة التحية لطلاب كلية التربية الرياضية لمشاركتهم الفعالة في مختلف الأنشطة الطلابية بالجامعة.
وأضاف رئيس الجامعة أن هناك العديد من أوجه التفوق والتميز للجامعة في العديد المنافسات، حيث حصل نظام الاتصالات الإدارية بالجامعة على المركز الثالث في منافسات جائزة مصر للتميز الحكومي فئة المبادرة الابتكارية، وحصل فريق قوافل خدمة المجتمع، كما حصلت كلية التربية النوعية على الاعتماد الأكاديمي.
وسلم رئيس جامعة جنوب الوادي، الجوائز للطلاب والطالبات الفائزين من المركز الأول إلى المركز العاشر، والفائزين في منافسات الطلاب هم “محمود عبدالرحيم، أحمد لطفي، محمود خيري، محمد عبداللاه، مصطفى عبدالموجود، مؤمن عطيتو، معتز محسوب، أحمد عبدالعظيم، محمود إسماعيل، محمد خالد”.
وفي منافسات الطالبات “عزة عبدالفتاح، منار محمد سيد، لورين مجدي، فاطمة ناجح، فاطمة محمود، الزهراء عبدالوهاب، يثرب محمد، لمياء كمال، مريم حمادة، نورهان موسى.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة