اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

ديسوان.. مشروع تخرج بإعلام القاهرة يوعي بأهمية السياحة المستدامة بأسوان

أنتج من طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة، مشروع تخرج عن السياحة المستدامة ودشنوا حملة ترويجية بعنوان “ديسوان” التجربة الخضراء في أسوان.
يناقش مشروع التخرج، بحسب ما أوضحه الطلاب، السياحة المستدامة والبدائل الأقل ضررا بالبيئة التي يمكن أن يقوم بها زوار أسوان، وأطلقوا اسم ديسوان نسبة إلى ديسيه اللون الأخضر بالنوبي وأسوان.
وتسلط الحملة الضوء على الجهود المبذولة من الدولة المصرية للتحول نحو الأخضر والسياحة المستدامة ومواجهة التغيرات المناخية والحفاظ على موارد البيئة وجعلها خالية من التلوث، واجرى الطلاب زيارات لمختلف الأماكن والمشروعات الخضراء في أسوان للترويج عنها وتوعية الناس بالفنادق الحاصلة على النجمة الخضراء، كذلك عرض آخر ما وصلت إليه الدولة في طريقها نحو التحول الأخضر، بداية من قرية فارس أول قرية صديقة للبيئة في مصر ومحطة بنبان للطاقة الشمسية.
ونفذ الطلاب أنشطة تعليمية لأطفال المدارس الصديقة للبيئة للتوعية بالتنمية المستدامة في كوم أمبو بأسوان، ضمن الأليات التنفيذية للمشروع.
شارك في لمشروع التخرج مريم ياسر، ضحى عصام، مريم حازم، همسه احمد، مريم حسن، نور عبدالغنى، مريم احمد، منة الله صبحى، مريم علاءالدين، چيداء حمدى، مريم سيف الدين، ساندرا هانى، مريم حسام، نيروز محمد، ميرنا جمال، مروان أيمن، تحت إشراف الدكتورة آلاء فوزي والدكتورة ملك أسعد.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة