أخبار الجامعات

رئيس جامعة قناة السويس يتفقد المستشفى الجامعى.. ويوجه باستمرار التطوير

تفقد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، المستشفى الجامعى وقدم التهنئة للدكتور أحمد أنور المدير التنفيذى الجديد للمستشفيات الجامعية. 

 

كان فى استقبال رئيس الجامعة، كل من الدكتور عادل حسن النائب الأكاديمى لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية والمدير التنفيذى السابق للمستشفيات الجامعية والدكتور أحمد أنور المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية والدكتورة مروة عرابى نائب المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية. 

 

وأكد الدكتور ناصر مندور، على ثقته التامة بالدكتور أحمد أنور وفريق العمل بالمستشفيات الجامعية فى إدارة هذه المرحلة الهامة فى تاريخ المستشفيات الجامعية، لافتًا إلى أن ” أحمد أنور ” عمل نائبًا للمدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية لفترة طويلة وعلى إلمام كامل بخطة التطوير والتأهيل التى تمر بها المستشفيات الجامعية تمهيدًا للاعتماد والانضمام لمنظومة التأمين الصحى الشامل. 

 

كما أعلن رئيس الجامعة عن دعمه الكامل للمستشفيات الجامعية وقياداتها وطاقمها الطبى والإدارى للانتهاء من أعمال التطوير التى تم أكثر من 50% منها، مشيرًا إلى أن التحد الأكبر الذى تسعى المستشفى الجامعى إلى تحقيقه، هو المُضى قدمًا فى أعمال التطوير والبناء ورفع الكفاءة، دون الإخلال بدور المستشفى التعليمى والخدمي. 

 

وفى نهاية اللقاء حرص الدكتور ناصر مندور، على تقديم الشكر والتقدير للدكتور عادل حسن على قيادته للمستشفى الجامعى منذ 2019 خلال فترة شهدت انتشار جائحة كورونا وبدأ المرحلة الأولى لتطوير ورفع كفاءة المستشفيات الجامعية، لافتًا إلى أن جميع القيادات داخل المستشفيات الجامعية تعمل لتحقيق هدف واحد وهو تقديم خدمات صحية أفضل لمواطنى إقليم القناة وسيناء.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة