اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

قافلة تعليمية بمدارس البدارى بأسيوط

10449524_749708305112136_9121785771297155768_n

استقبلت إدارة البدارى التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بأسيوط قافلة تعليمية بكافة التخصصات فى المواد الدراسية المختلفة،وذلك لاستهداف 4 آلاف طالب من المراحل التعليمية المختلفة ،لمدة يومان متتاليان.بمركز شباب البدارى ومدرستا ممتاز نصار التجريبية والإعدادية بنات.

و تم توزيع الطلاب على ثلاث أماكن حسب المرحلة التعليمية ،فقد تم توزيع طلاب المرحلة الإبتدائية على فصول مدرسة ممتاز نصار التجريبية ،وطلاب المرحلة الإعدادية بمدرسة الإعدادية بنات، وطلاب المرحلة الثانوية بمركز شباب البدارى،مشيرًا أنه تم توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات لتحقيق الهدف المراد من القافلة التعليمية.مشيداً بالقائمين على هذه القافلة من مستشارى وزارة التربية والتعليم ووزارة الشباب والرياضة.

وأوضح مدير البدارى التعليمية ،أنه للعام الثانى على التوالى يتم اختيار مركز البدارى لإقامة هذه القافلة ،نظراً للنجاح الباهر الذى حققته القافلة العام الماضى بالمركز ،وأن القافلة هذا العام تستهدف 4000 طالب من جميع المراحل التعليمية لمدة يومان.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة