اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة جزيرة الأمير إدوارد الكندية تحتفل بتخريج الدفعة الثانية بفرعها بالعاصمة الإدارية الجديدة

احتفلت مؤسسة الجامعات الكندية في مصر، المستضيفة لفرع جامعة جزيرة الأمير إدوارد بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الاثنين، بتخريج الدفعة الثانية من طلاب أول فرع للجامعات الأجنبية في مصر، جامعة جزيرة الأمير إدوارد (UPEI)، بمقر مؤسسة الجامعات الكندية في العاصمة الإدارية الجديدة.
من جانبه، قال الدكتور جريج كيف رئيس جامعة جزيرة الأمير ادوارد الكندية، إن الجامعة لديها نظام اكاديمى عريق، وأن الجميع يفخر بوجود فرع للجامعة في مصر وخاصة في العاصمة الإدارية الجديدة. 
وأضاف كيف أن الجميع بذل كل ما في وسعه من أجل تحقيق النحاح، وأن أعضاء هيئة التدريس وكافة العاملين سواء هنا في مصر أو في كندا يشعرون بالفخر والاعتزاز بمجهودات الطلاب وأولياء أمورهم، لافتا أن أهم آليات القيم الجامعية هو حرية البحث العلمى وتقديم العلوم المختلفة بجودة عالية، وأن الجامعة تتمنى لكافة الخريجين الاستمرار في اكتساب المعرفة والمساهمة في بناء المجتمع.
ووجه رئيس الجامعة الشكر لأولياء الأمور على دعمهم غير المحدود من أجل نجاح أبنائهم وتحقيق أمالهم نحو المستقبل، موضحا أن الخريجين الذين نحتفل بهم اليوم ينضمون لنحو ٢٢ ألف خريج من أبناء جامعة الأمير ادوارد منتشرين في كافة أنحاء العالم.
 من جانبه، قال الدكتور رامي سلام، رئيس الجامعات الكندية في مصر، إن اليوم ونحن نحتفل بتخرج دفعة جديدة من جامعة جزيرة الأمير ادوارد الكندية فإننا نرسل سفراء جدد لكل أنحاء العالم مسلحين بالعلم والمعرفة، فهم قادة الغد والطريق أمامهم طويل ولكنهم قادرين على التغلب على اى عقبات.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة