اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

الدكتور أحمد البتانوني مديرا لمستشفى 185 وطوارئ واستقبال قصر العيني جامعة القاهرة

 
أعلنت مستشفى قصر العيني كلية الطب جامعة القاهرة، تكليف الدكتور أحمد كمال الدين حسن البتانوني، أستاذ الجراحة العامة والأوعية الدموية، بأعمال مدير مستشفى 185 للطوارئ والاستقبال ونائب المدير التنفيذي لشئون طوارئ المنيل الجامعي، وذلك عقب قرار ضم الاستقبال الجديد إلى مستشفى طوارئ 185، كما كان معمول سابقًا لتصبح مستشفى 185 للطوارئ والاستقبال.
وحصل الدكتور أحمد البتانوني على بكالريوس الطب والجراحة بتقدير امتياز عام مع مرتبة الشرف من كلية الطب جامعة القاهرة عام 1992، وماجستير الجراحة العامة من كلية الطب عام 1996، ودكتوراة الجراحة العامة من كلية الطب جامعة القاهرة عام 2005.
ويعمل البتانوني أستاذًا للجراحة العامة وجراحة الأوعية الدموية بكلية الطب جامعة القاهرة منذ عام 2011، وتولى منصب مساعد مدير مستشفى المنيل بحري الجامعي بمستشفيات جامعية القاهرة عامي 2006 و2007، كما تولى مدير مستشفى الطوارئ والاستقبال عامي 2018 و2019.
وحصل على شهادة لرعاية الصحية وإدارة المستشفيات، والتعليم الطبي من كلية الطب وجامعة القاهرة، بالإضافة إلى شهادة علمية في إدارة الأعمال المصغرة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة