اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

انتهاء أول أيام امتحانات الثانوية العامة بقنا.. وطلاب: نتمنى التوفيق في المواد القادمة

أنهى طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا أول أيام امتحانات الثانوية، للشعبتين العلمي والأدبي، حيث أدى الطلاب امتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية.

 

شهد اليوم الأول انتظام سير الامتحانات، وسط إجراءات أمنية مشددة مع وجود بوابات لتفتيش الطلاب قبل دخول اللجان والانتهاء من كافة الأعمال والاستعدادات قبل الامتحانات،.

 

 وأبدى الطلاب ارتياحهم للامتحانات ومادتي التربية الدينية والتربية الوطنية كبداية لمارثون الثانوية العامة بالمواد الغير مضافة للمجموع، متمنين سير الامتحانات بشكل طبيعي دون وجود صعوبة في المواد الباقية والتوفيق، مؤكدين أن اليوم الأول لم يشهد أي صعوبات.

 

وكانت قد أنتهت مديرية التربية والتعليم بقنا من تجهيز 46 لجنة امتحانية لطلاب شهادة الثانوية العامة بينهما لجنة للمكفوفين ولجنة اخرى بمدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) بقنا الجديدة، وتم الاطمئنان على جميع التجهيزات الفنية والأمنية والتكنولوجية اللازمة، والتي تضمن عدم حدوث أي قصور يؤثر على امتحانات الطلاب ، طوال فترة الامتحانات المقرر انتهائها في 13 يوليو المقبل، كما تم مراجعة جاهزية 37 استراحة بالإدارات التعليمية التسع التابعة للمديرية، وتم تشكيل لجان متخصصة للمتابعة والإشراف على الاستراحات والتأكد من توافر كافة سبل الراحة بها من حيث الأثاث المناسب ومبردات المياه والمراوح لتخفيف درجة الحرارة المرتفعة.

 

وقال الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه تم تكليف 3641 معلم ومعلمة للقيام بأعمال المراقبة والملاحظة للجان الامتحانات من قِبل لجنة الإدارة بقطاع اسيوط، مضيفا أن اجمالى عدد الطلاب الذين يحق لهم دخول امتحانات الثانوية لهذا العام بجميع الإدارات التعليمية في المحافظة بلغ 17 الف و 884 طالب وطالبة.

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة