اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

بدء توافد طلاب الثانوية العامة بالمنوفية على لجان الامتحانات.. صور

بدأ منذ قليل توافد طلاب الثانوية العامة شعبة علمى رياضة بمحافظة المنوفية، على لجان الامتحانات، لأداء امتحانات الجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمى رياضة، الاحياء شعبة علمى علوم، الفلسفة والمنطق لشعبة الادبى .

 

وأعلن الدكتور محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أن37 ألف طالب من  طلاب الثانوية العامة بمحافظة المنوفية يؤدون لأداء امتحانات الجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمى رياضة، الأحياء شعبة علمى علوم، الفلسفة والمنطق لشعبة الادبى ، داخل 104 لجنة .

 

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية لحماية وتأمين اللجان الامتحانية وخطوط سيرسيارات توزيع صناديق الأسئلة وتجميع كراسات الإجابة وصولا إلى لجنة النظام والمراقبة بالقاهرة، لافتاً إلى وضع خطة عمل محكمة بالتعاون مع مختلف الأجهزة المعنية ومديريات الخدمات والوحدات المحلية لضمان تقديم كافة أوجه الدعم اللوجستى اللازم ، بالإضافة إلى التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وقطاع الكهرباء لتجنب قطع الخدمة عن مقار اللجان حفاظاً على مصلحة أبنائنا الطلاب وخروج المحافظة بالشكل اللائق بها.

 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، إلى أن 104 لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة جاهزة  لإستقبال 37  ألف  179 طالب وطالبة .

 

وأكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ،  على أنه سيتابع بنفسه و على مدار الساعة انتظام سير الامتحانات للوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة للجان داخل المدارس ، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة اليومية للجان

 

 الامتحانات كل في نطاقه ومنع الباعة الجائلين من التواجد بجوار المدارس والاهتمام بمستوى النظافة العامة للطرق ومحيط اللجان لتوفير جو من الهدوء للطلاب والتعامل الفوري مع أي معوقات وتذليلها بما لا يعكر صفو الامتحانات .

 

موجهاً بالمتابعة الدورية لانتظام سير الإمتحانات وربط غرفة العمليات المركزية بالمحافظة بغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم وغرف العمليات الفرعية بالمدن والمراكز لتلقى أية بلاغات لإيجاد حلول فورية حيالها حفاظاً على إنتظام العملية التعليمية .  

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة