اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

والد تلميذ المنيا : نجلي يحتاج عملية زرع قرنية بـ 100 ألف جنيه

وزارة-التربية-التعليم

قال وائل أحمد محمد والد التلميذ زياد بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة الزهراء بمركز بني مزار، الذي فقد عينه أثناء اللهو مع أحد زملائه بالفصل، إن نجله يحتاج لإجراء عملية بمبلغ 100 ألف جنيه، قائلًا: أنا موظف فقير وحالتي المادية لا تسمح.

وأكد الأب  أن نجله فقد عينه بسبب الإهمال والتقصير من جانب إدارة المدرسة، حيث تركت مدرسة مادة اللغة الإنجليزية حصتها، ووقفت خارج الفصل تتحدث مع إحدى زميلاتها، مما تسبب في فقد نجلي “نور عينه” على حد تعبيره.

وأضاف الأب الذي يعمل مدرسًا لمادة الفلسفة، أن المسئولية تقع على إدارة المدرسة، حيث وقع الحادث أثناء اليوم الدراسي، وتحديدًا في الحصة الرابعة، معربًا عن غضبه قائلًا: أنا دخلت ابني مدرسة خاصة علشان يتعلم في مدرسة كويسة.. يحصله كده؟!

وكشف الأب أنه تقدم بشكوى لصاحب المدرسة، الذي أبدى مساعدته للتلميذ ولكن دون جدوى حقيقية على أرض الواقع، وبمرور الوقت بدأت إدارة المدرسة في تجاهل الحادث المخذي ـ على حد وصفه ـ مشيرًا إلى أنه تقدم بشكاوى للمسئولين، الذين نصحوه بحل الأزمة بشكل ودي، نظرًا للسنوات الطويلة التي تستغرقها الطرق القانونية لاستعادة حقوق نجله

 

المصدر

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة