اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

بدء امتحانات الدور الثانى للشهادتين الابتدائية والإعدادية والقراءات بالشرقية

بدأت امتحانات الدور الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية بمنطقة الشرقية الأزهرية، وكذلك شهادات القراءات بمختلف التخصصات “عالية/ تخصص/ تجويد”.

وأكد الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، أن طلاب الشهادات الأزهرية بمعاهد الشرقية الأزهرية يؤدون الامتحانات في هدوء تام، جاء ذلك خلال تفقد فضيلته عددا من لجان إدارة غرب الزقازيق .

وخلال الزيارة شدد رئيس المنطقة على ضرورة تنفيذ كل الضوابط المعمول بها لتحقيق مبدأ الشفافية والحياد والحرص على إعطاء كل طالب مايستحق، مؤكدًا على منع الغش بكافة طرقة وأشكالة، لتحقيق الهدوء والاستقرار داخل اللجان. 

 

ويؤدى تلاميذ الشهادة الابتدائية امتحان اليوم امتحان في مادة القرآن الكريم، بينما يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان في مادتي الفقه في الفترة الأولى، ومادة اللغة العربية “النحو والصرف” في الفترة الثانية .

 

كما أدى طلاب شهادة القراءات بمختلف التخصصات امتحان اليوم الأول في مادتي الفقه الإنشاء.

 

 ومن المقرر استمرار الامتحانات الخاصة بالشهادة الابتدائية حتي يوم الخميس المقبل، بينما تستمر امتحانات الشهادة الإعدادية حتي يوم السبت المقبل .

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة