اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة بورسعيد تستقبل الطلاب لتسجيل رغباتهم بالمرحلة الأولى للتنسيق.. صور

بدأت معامل الحاسب الآلى فى كلية التربية النوعية بجامعة بورسعيد، اليوم الأحد، فى استقبال خريجى مرحلة الثانوية العامة للعام الدراسى “2022-2023″، للتقديم فى المرحلة الأولى من تنسيق الكليات بالجامعات المختلفة.

 

وانتظم دخول الطلبة والطالبات المتقدمين إلى الكليات المختلفة منذ لحظة الدخول من باب كلية التربية النوعية بالحصول على رقم يتم به الآنتظار فى إحدى القاعات ومن ثم التسجيل وبعد ذلك الدخول إلى معمل الحاسب الآلى وتسجيل الرغبات.

 

وتابع الدكتور أحمد الروبي، عميد كلية التربية النوعية بجامعة بورسعيد، عملية توافد الطلبة والطالبات وذويهم وانتظام دخول وتسجيل رغباتهم.

 

أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العإلى والبحث العلمي، أن عدد الطلاب المُتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 19 ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكترونى www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعى الجديد 2023/2024.

 

وأكد وزير التعليم العإلى على جاهزية معامل الحاسب الآلى المتاحة بالجامعات الحكومية من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق لاستقبال الطلاب، ومساعدتهم على التنسيق الإلكتروني.

 

وأضاف السيد عطا المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، أن موقع التنسيق الإلكترونى مُستمر فى استقبال رغبات طلاب المرحلة الأولى من خلال حاسبهم الشخصى على مدار الـ24 ساعة، وأكد على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني. 

 

وأكد د. عادل عبدالغفار المستشار الإعلامى والمتحدث الرسمى للوزارة على ضرورة استفادة الطلاب من الأدلة الإرشادية والتوضيحية وألفيديوهات التى أعدتها الإدارة العامة للمكتب الإعلامى والمتحدث الرسمى للوزارة لمساعدة الطلاب فى كيفية التنسيق الدقيق،و كتابة رغباتهم بطريقة صحيحة، لافتًا إلى وجود إمكانية لتعديل الرغبات حتى توقيت نهاية المرحلة، موجها الطلاب لمراجعة الصفحة الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي، وموقعها الإلكترونى لمتابعة هذه الأدلة، من خلال حسابات وزارة التعليم العإلى والبحث العلمى على مواقع التواصل الاجتماعى للوزارة.

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة