اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

الهلالى يناقش الخطة الاستثمارية للتعليم بالمحافظات

1

كتب / عبدالله العزازي

عقد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى اجتماعًا مع مديرى المديريات التعليمية عبر شبكة الفيديو كونفرانس بحضور عدد من قيادات الوزارة .

ناقش الوزير خلال الاجتماع الخطة الاستثمارية للتعليم بالمديريات التعليمية على مستوى كافة المحافظات والمشروعات التى يتم تنفيذها خلال العام المالى الحالى 2016/2015 .

شدد الوزير خلال اللقاء عل الانتهاء من تنفيذ كافة المشروعات التى تم التعاقد عليها، وذلك من أجل تطوير العملية التعليمية .

كما طالب الوزير بضرورة إعداد تقرير عن المشروعات التى لم يتم تنفيذها لسرعة مخاطبة الجهات التى تقوم بالتنفيذ لا سيما إذا كانت هذه الجهات حكومية.

وأكد الوزير على ضرورة توريد الفائض المالى  للمدارس الرسمية والمتميزة للغات لصندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية وفقًا للقرار الوزارى المنظم لهذا الشأن، مشيرًا إلى أن هذا الفائض سوف يتم استغلاله فى بناء مدارس جديدة .

وأضاف الوزير أنه فى إطار اهتمام الوزارة بالتصدى للمشاكل والمعوقات التى تؤدى إلى الاتجار غير المشروع فى الكتب المدرسية، شدد على إلتزام الإدارات التعليمية بتوزيع الكتب على المدارس الرسمية والمتميزة للغات قبل بداية العام الدراسى .

وشدد الهلالى خلال الاجتماع على تفعيل استخدام السبورات التفاعلية التى تم توزيعها على المدارس

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة