اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

20 منحة دراسية بتخفيض 50% من جامعة الملك سلمان لأبناء جنوب سيناء

توصل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إلى اتفاق مع الدكتور أشرف حسين رئيس جامعة الملك سلمان الدولية على تخصيص عدد لا يقل عن (20) منحة دراسية بخصم حتى 50% من المصروفات الدراسة بعدد من كليات الجامعة بعدة مجالات مختلفة وذلك خلال العام الأكاديمى 2023/2024، فى إطار جهوده المستمرة والمتواصلة لدعم أبنائه الطلاب الناجحين فى الثانوية العامة وطلاب جامعة الملك سلمان من أبناء جنوب سيناء من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة.

 

كما أعلن محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن تعليم جنوب سيناء قد حقق نسبة 91.07٪؜ فى نتيجة الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2022/2023 م بين مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية.

 

من جانبه هنأ وكيل الوزارة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على هذه النسبة المشرفة التى تأتى تتويجا لدعم سيادته للتعليم بمحافظة جنوب سيناء وتوفيره كل أشكال الدعم لأبناء وأهالى المحافظة.

 

وأكد وكيل الوزارة، مواصلة الجهد وبذل المزيد من العمل لنهضة ورفعة التعليم بالمحافظة برعاية المحافظ. 

 

كما وجه وكيل الوزارة الشكر والتقدير للقيادات التنفيذية والعاملين بتعليم جنوب سيناء من قيادات ومعلمين وإداريين على جهودهم المبذولة التى تنطلق من إيمانهم برسالة العلم، مضيفا بضرورة الالتزام بهذا المستوى المشرف، وبذل المزيد من الجهد من أجل مستقبل أبنائنا ورفعة شأن وطننا الغالي.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة