اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد ختام فعاليات معرض ومؤتمر التعليم الدولي العالي

شهد الدكتور عربي السيد كشك، رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، ختام فعاليات معرض ومؤتمر التعليم الدولي العالي الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم، يومي 10 و11 أغسطس الجاري، حيث افتتحه وزيرا التعليم العالي والبحث العلمي والتربية والتعليم، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالهيئة العامة للمعارض.
وأكد الدكتور عربي كشك، في تصريحات اليوم، دور المعرض في إتاحة الفرصة أمام الطلاب للتعرف على مؤسسات التعليم العالي المختلفة، بالإضافة إلى المعاهد الحكومية والخاصة، فضلا عن معرفة الطلاب للمنح والبرامج الدراسية الجديدة والمتميزة بكل مؤسسة تعليمية.
وأضاف أن المعرض يساعد الطلاب فى التعرف على كل البرامج والتخصصات الموجودة بالجامعة، مؤكدا ضرورة التعريف بالبرامج المختلفة التي تملكها جامعة الدلتا التكنولوجية بهدف جذب أكبر عدد من الطلاب المصريين والوافدين، بما يتفق مع رغباتهم.
جديرا بالذكر أن جامعة الدلتا التكنولوجية شاركت بالمعرض، وقدمت عرضًا تعريفيًا عن الجامعة وبرامجها التكنولوجية المتميزة وأهميتها لمواكبة سوق العمل وأهم التجهيزات الموجودة بها على أعلى مستوى تقني وتكنولوجي يواكب الجامعات العالمية، ويناسب التعليم التكنولوجي، بالإضافة إلى عرض بعض مشروعات الطلاب الابتكارية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة