اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

طلاب جامعة المنوفية يزورون شركة النصر للكيماويات الوسيطة

نظمت إدارة إعداد القادة بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة المنوفية زيارة إلى شركة النصر للكيماويات الوسيطة، وذلك بالتنسيق مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري إدارة التربية العسكرية.
يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب.
شارك في الزيارة 50 طالبا وطالبة على مستوى كليات الجامعة، رافقهما عقيد أركان حرب هاني مصدق مدير إدارة التربية العسكرية، وطارق كمال مدير إدارة إعداد القادة، ومشرفي رعاية الشباب بإدارة إعداد القادة وكلية الآداب والذكاء الاصطناعي وهندسة شبين والحاسبات والمعلومات
وتم خلال الزيارة عرض فيلم تسجيلي عن نشأة الشركة والمصانع الموجودة بها، وكيفية التشغيل، وقام الطلاب بجولة تفقدية بالمكان قام خلالها الضباط المعنيين بمرافقة الوفد داخل مصانع الشركة.
وقدم طارق كمال مدير إدارة إعداد القادة، في نهاية اللقاء، الشكر نيابة عن رئيس الجامعة لأسرة الشركة على حسن الاستقبال، كما قدم الشكر للقائمين على تنفيذ هذه الزيارة من القيادات من قوات الدفاع الشعبي والعسكري، وأيضا ممن كانوا في استقبال ومرافقة الوفد وعلى حسن التنظيم للزيارة، وتم توزيع الهدايا التذكارية على الوفد المشارك.
جدير بالذكر أن شركة النصر للكيماويات الوسيطة أنشأت في عام 1972، وهي شركة متخصصة في الصناعات الكيماوية، وصناعة الأسمدة، والغازات الصناعية والطبية، والمبيدات الحشرية المنزلية، وتتميز مصانع شركة النصر للكيماويات الوسيطة باستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية والتقنيات الحديثة في مجالاتها؛ مما أدى إلى الجودة العالمية للمنتجات مع الحفاظ على البيئة من التلوث.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة