اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

طلاب جامعة قنا يدعمون الأطفال مرضى السرطان في الأقصر بالهدايا والألعاب

استقبل مستشفى أورام الأقصر وفدا طلابيا من كلية التربية أساسي علوم بجامعة جنوب الوادي بقنا؛ للمساهمة في تقديم الدعم المعنوي اللازم للأطفال مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج المجاني داخل المستشفى.
واستقبل فريق من العلاقات العامة والأطباء وفد الكلية، ونظموا لهم جولة داخل أقسام المستشفى المختلفة، قدم من خلالها الطلبة الدعم المعنوي والهدايا و والألعاب للمرضى؛ بهدف تحسين الحالة النفسية لديهم، ولتشجيعهم على مواصلة رحلة العلاج المجانية داخلها.
وعبر وفد طلاب كلية “تربية أساسي علوم” عن سعادتهم بالتواجد بين مرضى السرطان بالصعيد للمساهمة في دعمهم معنويًا خلال مسيرتهم للعلاج من الأورام المختلفة، موجهين الشكر والتقدير لجميع العاملين داخل المستشفى، على ما يبذلونه من مجهود لخدمة المرضى والخدمات الطبية المميزة المقدمة لمحاربي السرطان.
ومن جانبه، عبر محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أورام الأقصر، عن سعادته بتكرار زيارات الطلاب بمختلف كليات جامعة جنوب الوادي بقنا، ومشاهدة الصرح الطبي العملاق، بجانب التعرف على الخدمات التي يتم تقديمها للمرضى من الأطفال والكبار باتباع أحدث الأساليب العلاجية، مثمنا دور كلية التربية والتربية أساسي علوم في دعم الأطفال المرضى طوال رحلتهم العلاجية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة