اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

توفير 36 منحة دراسية مجانية لطلاب الثانوية العامة في مطروح بـ4 جامعات دولية

أعلنت محافظة مطروح عن توفير 36 منحة دراسية مجانية للطلاب المتفوقين بالثانوية العامة هذا العام بالجامعات “اليابانية، الروسية، الصينية، البريطانية”.
وأوضح اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح، أنه تم توفير 5 منح دراسية مجانية في كليتي الهندسة والصيدلة بالجامعة اليابانية، و6 منح دراسية بكليات الهندسة، والعلاج الطبيعي، واقتصاد وتجارة دولية بالجامعة الصينية، و5 منح دراسية مجانية بكليات الهندسة، الفنون الجميلة، والفنون التطبيقية، والسن، وإدارة واقتصاد بالجامعة الروسية.
كما أشار إلى توفير 20 منحة مجانية بكليات “التمريض، والهندسة، الصيدلة، وفنون وتصميم، والقانون، واقتصاد وعلوم سياسية، وإعلام واتصالات، وآداب، ونظم معلومات، وعلوم الحاسب، هندسة النية والطاقة بواقع منحتين لكل كلية”.
يذكر أن محافظة مطروح قد أعلنت عن شروط وضوابط التقدم للحصول على المنح الدراسية بمجموع لا يقل عن 80% لطلاب قسم علمي علوم، ولا يقل عن 70% لطلاب علمي رياضيات وأدبي، وفقا للشروط والضوابط الترشيح والاختيار من خلال اللجنة المعنية مع التأكيد على تحقيق الشفافية وإتاحة الفرص للطلاب وفقا للترتيب والرغبات.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة