اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

عضو بالتحالف الوطني: 250 منحة للدراسة بالجامعات التكنولوجية لأوائل الثانوية

أعلن مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، فتح الباب أمام أوائل الثانوية العامة والشهادات الفنية للحصول على 250 منحة للدراسة بالجامعات التكنولوجية؛ بدءًا من غد الأحد الموافق الثالث من سبتمبر.
ودعا خلال تصريحات لبرنامج «مانشيت» مع الإعلامي جابر القرموطي، عبر شاشة قناة «CBC» مساء الجمعة، الطلاب إلى التقدم عبر الصفحة الرسمية لمؤسسة صناع الخير عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
وأشار إلى عقد لجنة التعليم بالمؤسسة مقابلات شخصية مع الطلبة المتقدمين وكذلك أولياء الأمور؛ لشرح شروط استمرار المنحة في غضون أسبوع من التقدم، لافتا إلى تقديم المؤسسة العام الماضي 250 منحة بإجمالي 500 منحة على مدار العام الجاري والسابق.
وأضاف أن المؤسسة تشترط استمرار التفوق الدراسي لضمان مواصلة الدعم وذلك بالحصول على تقدير جيد بحد أدنى سنويًا، موضحا أن معايير الاختيار ترتكز على مساعدة الطلاب الأكثر احتياجًا والأعلى مجموعًا، وذلك في ضوء الأبحاث الاجتماعية لكل حالة.
ونوه بأن تكلفة المنحة طيلة سنوات الدراسة الأربع تتجاوز قيمة 60 ألفا، علاوة على منح الطلاب الحاصلين على تقدير تراكمي «امتياز» خلال الأربع سنوات؛ لاستكمال دراسة الماجستير والدكتوراه.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة