اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة: الرقص بحفلات التخرج حرية شخصية

علق عبدالله عرمش، رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، على واقعة الفيديوهات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيها الطلاب يتراقصون على الأغاني الشعبية خلال حفلات التخرج.
وأوضح خلال مداخلة عبر تطبيق «زووم» ببرنامج «من مصر»، تقديم الإعلامي عمرو خليل، والمذاع على قناة «سي بي سي»، مساء الأحد، أن هذه الحفلات تتم خارج الجامعة، وفي أماكن ومسارح خاصة، معتبرًا أن الطالب ضحية هذا «التريند» وأن الشركات المنظمة للحفلات التي تستخدم هذه المقاطع في الدعايا لها هي من تسأل عن ذلك.
ولفت إلى أن حفلات التخرج هي لحظة ينتظرها الطالب منذ بداية مشواره الدراسي في أول المراحل التعليمية، وأن هذه الأفعال تكون نابعة بتلقائية من الطالب مع الأخذ في الاعتبار بضرورة تقليل هذه الممارسات، معقبًا أن رقص الطلاب أثناء الصعود لتسلم شهادات التخرج حرية شخصية، ولكنه لا يفضل هذا الأمر بشكل شخصي.
وذكر أن الاتحاد اقترح على الدكتور عماد الخشت رئيس جامعة القاهرة، بتبني حفلات التخرج داخل الجامعة، منوهًا بأن حفلة تخرج كلية الإعلام العام الماضي، تمت في دار الأوبرا بحضور نائب رئيس الجامعة، وكانت عبارة عن استدعاء كل طالب لتسلم شهادته وتكريمه والعودة لمكانه مرة أخرى.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة