اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة أسيوط تحذر الطلاب من التعامل مع الأكاديميات أو الشركات غير المعتمدة

أكدت جامعة أسيوط، أنها غير متعاقدة نهائيا مع أي شركة أو أكاديمية خاصة؛ لتسويق أو تنفيذ برامج التدريب المهني للعام الجامعي( 2023/ 2024).
وتحذر جامعة أسيوط، من التعامل نهائيا مع الأكاديميات أو الشركات الخاصة؛ لتسويق أو تنفيذ برامج التدريب المهني، مؤكدة عدم وجود أي مقرات لهذه الشركات أو الأكاديميات داخل الجامعة وبصفة نهائية.
وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، أن الجامعة مؤسسة تعليمية عريقة لها سمعتها الأكاديمية، ولا تتعامل مع الجهات غير المعلومة أو المعتمدة، وأن هناك بعض الجهات قد تستغل اسم الجامعة؛ لإعطاء أنشطتها مشروعية.
وناشد المنشاوي، الطلاب وأولياء الأمور حظر التعامل نهائيا مع هذه الشركات أو الأكاديميات غير المعتمدة؛ حفاظا على مستقبل أبنائنا الراغبين في التدريب المهني.
وأوضح أن أية شركة أو كيان ينتحل اسم الجامعة بالمخالفة للقانون تحت أية مسميات تدريبية أو ترفيهية أو فنية، ستقوم الجامعة بالحالة إلى النيابة العامة واتخاذ الإجرءات القانونية حياتهم؛ للحفاظ على هوية وسمعة جامعة أسيوط.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة